الإصابات الدفاعية صداع في رأس فيريرا - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإصابات الدفاعية صداع في رأس فيريرا

الشروق
نشر في: السبت 12 نوفمبر 2022 - 1:45 م | آخر تحديث: السبت 12 نوفمبر 2022 - 1:45 م

تمثل الإصابات في خط دفاع الزمالك صداعًا كبيرًا في رأس جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

واستقر فيريرا على وضع برنامج تأهيلي قوي لمصطفى الزناري من أجل تجهيزه لتعويض محمود حمدي الونش في المباريات المقبلة واللعب بجوار حسام عبد المجيد الذي حجز مكانه الأساسي في تشكيل الفريق.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع الزناري، القادم الصيف الماضي من صفوف طلائع الجيش، أكد خلالها مدرب الفريق على ثقته في إمكانياته لتعويض غياب الونش، الذي أجرى عملية جراحية في وتر العضلة الخلفية بإنجلترا قبل عدة أيام، وتأكد غيابه لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر.

ويخضع عبد الغني لبرنامج علاجي من أجل التعافي من الاصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه خلال فترة التوقف من أجل الاستعانة بخدماته كونه أحد عناصر الفريق الأساسية.

وفي نفس السياق، أشار مصدر بنادي الزمالك إلى أن محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي، في إطار البرنامج الموضوع له للتعافي من إصابته برشح في الركبة، والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.

ولحل الأزمات الدفاعية في الفريق، يدرس مسئولو الزمالك، قطع إعارة محمود علاء، مدافع الفريق لصفوف الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية مدة عقده مع زعيم الثغر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك