إيقاف 3 مسئولين بالشرقية عن العمل لإهمالهم في الحفاظ على الأراضي الزراعية - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيقاف 3 مسئولين بالشرقية عن العمل لإهمالهم في الحفاظ على الأراضي الزراعية

اللواء /ممدوح غراب
اللواء /ممدوح غراب
الزقازيق - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 8:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 8:42 م

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إيقاف 3 مسئولين بالإدارة الهندسية والجمعية الزراعية بمركز مشتول السوق عن العمل لمدة 3 أشهر لحين الانتهاء من التحقيقات معهم؛ لإهمالهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين على الأراضي الزراعية، مع صرف نصف الأجر لهم فقط خلال تلك الفترة.

وذكرت المحافظة- في بيان اليوم الأربعاء- أن المحافظ قام بجولة ميدانية مفاجئة في مركز مشتول السوق؛ للتأكد من انضباط العمل بها وتقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأكمل، وأثناء جولته بين عدد من القرى لاحظ انتشار ظاهرة البناء على الأراضي الزراعية بصورة غير مسبوقة، الأمر الذي يشكل خطراً على الثروة الزراعية فقرر على الفور إيقاف مشرف الإدارة الهندسية ومدير ومهندس الجمعية الزراعية عن العمل، وإحالتهم للشؤون القانونية.

كما قرر تشكيل لجان متابعة في جميع المراكز والمدن للمرور على الأراضي الزراعية والتصدي لأعمال البناء المخالفة وإعداد تقارير لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من المسؤولين والمعتدين، مؤكدا أنه لن يسمح بتواجد أي مسئول مقصر في عمله داخل الجهاز التنفيذي.

وعلى صعيد متصل، تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالشرقية من ضبط مصنعين للخل ومواد طلاء الحوائط؛ لإدارتهما بدون ترخيص واستخدامهما مواد مجهولة المصدر، تم تحرير محاضر لأصحابها والتحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك