محافظ الدقهلية يدشن بدء فاعليات مبادرة تنمية الأسرة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يدشن بدء فاعليات مبادرة تنمية الأسرة المصرية

نعمان سمير
نشر في: الأحد 13 مارس 2022 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 13 مارس 2022 - 5:53 م

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، فاعليات مبادرة تنمية الأسرة المصرية بالدقهلية بمشاركة وتنفيذ المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وبالتنسيق مع المديريات الخدمية الصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتعليم والأزهر والأوقاف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده محافظ الدقهلية بالقاعة الصغري بديوان عام المحافظة، بحضور أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، وأمل عبدالمنعم مدير مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة بالقاهرة، ونورهان زينهم مسؤول المشروعات بمكتب الشكاوى، وداليا الأتربي عضو المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، ومحمد رشوان رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية، ومحمد عبد البديع مدير إدارة الإفتاء بالدقهلية، وشريف مكين وكيل وزارة الصحة، ووائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن الهدف من المبادرة هو الارتقاء بالأسرة المصرية ككل وتمكينها اقتصاديا وتحسين المحاور الاجتماعية والتعليمية والصحية لها وتقديم كافة أوجه الدعم لها، مشيراً إلى أن المبادرة سوف تستهدف الأسر بقري مبادرة حياة كريمة بشربين كمرحلة أولى لتقديم أوجه الدعم لهم.

وأكد المحافظ، على دعمه الكامل من أجل نجاح هذه المبادرة وتحقيق أهدافها، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الأجهزة بالمحافظة في هذا الشأن.

وأضافت الدكتورة أمينة شلبي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، أنه بالتعاون مع المحافظة سيتم تفعيل المبادرة من غدا الاثنين 14 مارس وحتى الخميس القادم 17 مارس، وسيتم خلالها عقد لقاءات تدريبية وتوعوية مكثفة تستهدف الأسر بقرى مبادرة حياة كريمة من خلال المدارس ومراكز الشباب خلال فترتين صباحية ومسائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك