تحرير 22 محضرا متنوعا بالحملات التموينية في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 22 محضرا متنوعا بالحملات التموينية في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2024 - 12:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2024 - 12:47 م

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إنه تابع جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 22 محضر متنوعا بمراكز دسوق وبلطيم وقلين، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الحملة التموينية ببلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، مابين عدم إعلان وشهادة صحية وعدم نظافة.

وتابع جهود الحملة التموينية بدسوق، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، مابين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة ومزاولة نشاط بدون ترخيص.

كما تابع جهود الحملة التموينية بقلين، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، والتي أسفرت عن تحرير 6 محاضر متنوعة، مابين نقص وزن وعدم إعلان ونظافة، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

وفي هذا الإطار، كلف محافظ كفر الشيخ جميع الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

كما شدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

وأشار إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أية مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن لوزارة التموين، أو من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك