حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بقرى ومدن كفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بقرى ومدن كفر الشيخ

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الإثنين 13 يونيو 2022 - 2:10 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يونيو 2022 - 2:10 م

شهدت مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، استمرار أعمال النظافة اليومية والتجميل ورفع الإشغالات وكفاءة الإنارة العامة، بقرى ومدن المحافظة.

وتابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، استمرار العمل بمنظومة النظافة بأحياء دسوق، ومتابعة خطوط سير المعدات، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات.

ويأتي ذلك في إطار جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، ورفع مستوي النظافة بأحياء مدينة دسوق جنوب وشمال، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وفريق العمل المعاون، واستمرار تكثيف جهود جهاز النظافة بالقرى على جميع الطرق بمداخل قرى مركز ومدينة دسوق، لمسح وتسوية وتمهيد الشوارع، وبصفة خاصة جميع المداخل المؤدية الى المصالح الحكومية، تنسيقاََ مع جهاز النظافة والتجميل، بالإضافة إلى تمهيد وتسوية الشوارع الداخلية، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات، والقيام بحملات نظافة بجوار ل المدارس والمرور عليها، ومتابعة سير العمل بمحطات الصرف الصحي، بالإضافة إلى استمرار العمل على رفع كفاءة وصيانة الإنارة العامة، بتوابع قرية "محلة أبو علي" من ناحية ترعة القضابة طريق دسوق قلين.

ولفت إلى جارٍ العمل بعزبة "القبائل"، وعزبة "البوصة"، وعزبة "أبو السعود"، ومازالت أعمال الصيانة قائمة يوميا وتباعاََ، وذلك في إطار رفع كفاءة الإنارة العامة بالقرى والتوابع.

فيما أشرفَ عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، على أعمال النظافة اليومية، ومسح الشوارع الرئيسية بمدينة الحامول، وكنس الشوارع ورشها بالمياه، ورفع ناتج التطهير، وتسوية الطريق بعد أعمال تأهيل وتبطين الترع، وتفريغ صناديق القمامة والنظافة حولها ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات والأتربة، وتحميلها الي المقالب العمومية.

كما تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، استمرار حملات الإشغالات وإزالة المخالفات بشوارع بيلا، والتعديات علي حرم الطريق، والتي شملت الشوارع الرئيسية للمدينة، وذلك لإعادة الانضباط إلي الشوارع.

وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات المحال التجارية، والمقاهي، والباعة الجائلين، كما تم رفع جميع التعديات على الأرصفة ونهر الطريق، وذلك لتحقيق وعودة الانضباط في الشارع علي جميع المستويات، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

وتابع اللواء حسام الشيخ، رئيس مركز ومدينة فوه، حملات النظافة العامة، التي شملت، رفع القمامة بالطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، وإزالة المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولاً بأول، مؤكدًا ضرورة بذل أقصى الجهود والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم فورًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك