الشروق تكشف مفاجأة .. رجال الأعمال باعو الأهلي في صفقة ايفونا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشروق تكشف مفاجأة .. رجال الأعمال باعو الأهلي في صفقة ايفونا

الشروق – خالد الإتربي
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2015 - 4:42 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2015 - 4:42 م

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر صدمة كبيرة في التمويل الخاص بصفقة انتقال المهاجم الجابوني ماليك إيفونا من الوداد المغربي الى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعقد يمتد ل3 سنوات مقبلة ، بعدما تراجع رجال الأعمال الذين تعهدو بتحمل كافة التكاليف الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ، عن اتفاقهم مع رئيس النادي .

ووجد مجلس ادارة النادي نفسه في مازق شديد ، في ظل وصول التكلفة الحقيقة للصفقة الى 3 مليون و200 الف دولار ، بواقع 2 مليون و200 الف دولار لنادي الوداد ، و550 الف دولار لوكلاء ايفونا ، 20 % من قيمة الصفقة لناديه الجابوني ، الذي انتقل منه الى الوداد المغربي .

ودخل محمود طاهر في رحلة مفاوضات شاقة مع رجال الاعمال الذين كانو قد تعهدو بانهاء الصفقة من اجل اقناعهم الوفاء بالتزامهم ، وهو الأمر الذي لم يلقى قبول لديهم ، الأمر الذي دفعه للبحث عن ممول جديد ، ليستقر أخيرا على تحميل النادي 70% من قيمة الصفقة ، على ان يتحمل 30 % من الصفقة .

وسيتحمل طاهر النسبة الخاصة بالوكلاء ، وال20 % الخاصة بقيمة انتقاله الى النادي الجابوني ، ليتحمل النادي القيمة المعلنة للصفقة من قبل نادي الوداد المغربي .

وعلمت " الشروق " ان محمود طاهر سدد 750 الف دولار لنادي الوداد كمقدم للتعاقد ، و600 الف دولار لإيفونا كمقدم للتعاقد ايضا ، على ان يبحث عن رجل اعمال من محبي النادي يتحمل عقد اللاعب مع النادي .

وسيكون مقدم التعاقد الذي سيحصل عليه النادي من شركة صلة السعودية ، التي فازت مؤخرا برعاية النادي لثلاث سنوات مقبلة ، هو طوق النجاة لمجلس الادارة ، الذي سيستفيد من المبلغ المقدر ب20% من قيمة الصفقة ، مايعادل 46 مليون جنيه .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك