فيديو.. طلاب جامعة المنصورة ينظمون ممرا شرفيا دعما لزميلهم في مرضه.. والطالب: حسيت إني فرحان - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. طلاب جامعة المنصورة ينظمون ممرا شرفيا دعما لزميلهم في مرضه.. والطالب: حسيت إني فرحان

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 9:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 9:42 م

نظم طلاب كلية الآداب بجامعة المنصورة ممرًا شرفيًا لدعم زميلهم خالد جاد الذي يعاني من مشكلات صحية، ومساعدته على خروجه من الأزمة النفسية التي يمر بها.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «جروب الماميز»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين نور الدين عبر فضائية «مدرستنا»، مساء الثلاثاء، أكد «جاد» أن الممر الشرفي كان بمثابة مفاجأة لم يعلم عنها شيئًا.

ويعاني «جاد» من تشنجات لا إرادية غير معروفة السبب، وفقًا لتشخيص الأطباء، حيث قالت والدته، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الأطباء لم يتمكنوا من تحديد أسباب تدهور حالته على وجه التحديد.

خالد الذي يعاني من صعوبة في الكلام، قال إن زملائه اتصلوا به للعودة إلى الكلية حتى يودعوه بعد انتهاء سنوات دراستهم الجامعية، مشيرًا إلى أنه فوجئ بتنظيم الممر الشرفي واستقبالهم له.

وعبر عن سعادته بالممر الشرفي الذي نظمه زملاؤه، معلقًا: «حسيت إني سعيد جدًا وفرحان وحب الدفعة ليا من فضل ربنا». واختتم حديثه بالتعبير عن أحلام بسيطة تضمنت تماثل الشفاء ومساعدة أخوته مستقبلًا.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي ينظم فيها الطلاب في مصر ممرًا شرفيًا لدعم زملائهم، حيث نظم طلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، الأسبوع الماضي، ممرًا شرفيًا لزميلهم أحمد رمضان، لتقديم التحية له على تعاونه وأخلاقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك