محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في ترعة بطريق الفتح - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقي مخلفات الصرف الصحي في ترعة بطريق الفتح

يونس درويش
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 5:26 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 5:26 م

تمكن اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، من ضبط سيارة كسح مياه الصرف الصحي، خلال جولته الميدانية في الرابعة من فجر اليوم السبت.

وقال "أبو النصر"، إنه تم تحرير محضر للسائق ومن معه، مشيرًا إلى أن السيارة لا تحمل لوحات معدنية، وتفرغ حمولتها من مخلفات الصرف الصحي بترعة السنط بالقرب من قرية الواسطي بطريق مركز الفتح، وذلك بالمخالفة لقوانين حماية البيئة؛ الأمر الذي يؤدي للإضرار بالبيئة والصحة العامة، ويمثل خطورة على صحة المواطنين، مشيرا إلى إحالة مالك السيارة إلى النيابة العامة.

وأكد محافظ أسيوط، أنه لن يترك أي شيء مخالف في شوارع المحافظة، مشيرًا إلى أن ضبط السيارة جاء خلال جولته فجر اليوم، لتفقد بعض المشروعات الخدمية بالمراكز والقرى، حيث رصد السيارة المضبوطة وهي تلقي بمخلفات الصرف الصحي بترعة السنط بالقرب من قرية الواسطي التابعة لمركز الفتح.

ونوه بأنه تم التحفظ على السيارة المخالفة والعاملين عليها، موجهًا بتسليمها لمركز شرطة الفتح، وتحرير محضر بالواقعة؛ تمهيداً لإحالة المتهمين للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد المحافظ، على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، لتكون رسالة لكل من يتعدى على أي مجرى مائي بإلقاء المخلفات به.

ووجه رؤساء المراكز والأحياء، بتكثيف الحملات والمرور الدوري لضبط أي سيارة تقوم بإلقاء مخلفات الصرف الصحي بأي مجرى مائي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيراً إلى إنه لن يتهاون مع أي تجاوز ضد القانون حفاظًا على البيئة، والصحة العامة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك