سموحة يتحدى البنك الأهلي من أجل المربع الذهبي للدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يتحدى البنك الأهلي من أجل المربع الذهبي للدوري

محمد جلال
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 10:52 ص | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 10:52 ص

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة البنك الأهلي وسموحة في التاسعة مساء اليوم السبت في اللقاء الذي سيقام ضمن مباريات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل سموحة هذه المباراة محتلا المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 12 برصيد 33 نقطة.

ويتطلع كل فريق لتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر نحو مقدمة الدوري المصري، بالأخص فريق سموحة الذي يفرق عن نادي الزمالك صاحب المركز الخامس نقطتين فقط.

ورغم تحديد الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم الجديد 2024-25، إلا أن ترتيب المسابقة المحلية في الموسم الجديد يفرق مع بعض الأندية معنويا قبل بداية الموسم الجديد.

كما يرغب سموحة في تحقيق الفوز بعد الانتصار الذي حققه في الجولة الماضية أمام إنبي بنتيجة 2-0، في لقاء أقيم يوم 6 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يلعب سموحة مع البنك الأهلي ومن ثم مودرن سبورت، ومن بعده فريق المصري البورسعيدي، قبل أن يلتقي مع النادي الأهلي في لقاء صعب للغاية.

أما البنك الأهلي فيلعب مع فريق سموحة قبل أن يواجه الاتحاد السكندري مساء يوم 20 يوليو الجاري، ومن ثم يواجه الأهلي يوم 1 أغسطس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك