محافظ المنوفية يتفقد مراكز خدمية ومشروعات تنموية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يتفقد مراكز خدمية ومشروعات تنموية

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 4:25 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 4:25 م

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي في فرع شبين الكوم، للاطلاع على سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين. رافقه في الجولة المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

خلال الزيارة، استمع المحافظ إلى شرح من رئيس الشركة حول آلية العمل في المركز، وقوة العمل وعدد المترددين، ونوعية الخدمات المقدمة مثل فحص وإصلاح عدادات المياه، وإجراءات غلق المياه، وتغيير اسم المشترك، وتعاقدات مياه الشرب والصرف الصحي، وتلقي الشكاوى التجارية والفنية، وتحصيل الفواتير، ومقايسات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح رئيس الشركة أن نسبة التحصيل تزيد عن 96%، وأن هناك خطًا ساخنًا على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى والبلاغات والاستجابة الفورية لها.

كما تفقد المحافظ مقر الوحدة المحلية بشنوان لمتابعة انتظام سير العمل، بحضور السيد حسن، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم.

وأكد المحافظ على أهمية الاهتمام المباشر بالملفات الحيوية التي تمس حياة المواطنين، مثل ملف التصالح، والأرشفة، والنظافة، والإشغالات، والإزالات. ووجه رئيس المدينة بضرورة النزول الميداني لمتابعة منظومة العمل يومياً والتواصل الفعال مع المواطنين.

وفي سياق متصل، تابع المحافظ أعمال تطوير كورنيش شنوان الجديد بطول 600 متر، في إطار الخطة الشاملة لإعادة الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة. وشدد على أهمية تأمين الوصلات الكهربائية وإزالة جميع الإشغالات في محيط الكورنيش.

كما تفقد المحافظ السوق النموذجي بقرية شنوان على مساحة 600 متر، حيث لاحظ وجود إشغالات وباعة جائلين خارج نطاق السوق، وأمر بسرعة إزالتها ونقل الباعة داخل السوق وتحرير محاضر للمخالفين.

وأخيراً، تفقد المحافظ سيارة متنقلة لصرف السلع التموينية في حي شرق شبين الكوم، واستفسر عن المنتجات التي يتم صرفها وتأكد من صلاحيتها.

ووجه بضرورة مراجعة اشتراطات التراخيص اللازمة للسيارات المتنقلة والمتابعة المستمرة لمنظومة الأسعار وتوافر السلع لتلبية احتياجات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك