بوكيتينو يؤكد رحيل سولدادو عن توتنهام - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 8:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوكيتينو يؤكد رحيل سولدادو عن توتنهام

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2015 - 6:59 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2015 - 6:59 م

أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الانجليزي رحيل مهاجم الفريق الدولي الاسباني روبرتو سولدادو هذا الصيف من اجل العودة للعب في بلاده من جديد عبر بوابة نادي فياريال سادس الليجا الموسم الماضي في صفقة تقدر بحوالي 12 مليون جنيه استرليني.

و قال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه في الجولة الثانية من البريمير ليج  انه لا يوجد اتفاق رسمي حتى الان ، و لكن الاكيد ان سولدادو لن يكون لاعبا في توتنهام هذا الموسم.

و كان اريك لاميلا صديق سولدادو المقرب في الفريق قد اعلن على حسابه في "تويتر" رحيل المهاجم الاسباني و قال له وداعا قبل ان يعود و يحذف هذه التغريدة على وجه السرعة مما اثار الشكوك حول مستقبل سولدادو.

و اختتم بوكيتينو حديثه عن سولدادو " هو قد حصل على اذن للسفر الى اسبانيا ، مؤكدا ان توتنهام سيعلن قريبا عن كل شئ سيحدث ، في اشارة منه الى موافقة السبيرز على رحيله و انه في خلال ساعات سيكون لاعبا في صفوف فياريال بشكل رسمي".

يذكر ان روبرتو سولدادو قد انتقل الى توتنهام في صفقة قياسية كلفت السبيرز حينها ما يقرب من 30 مليون يورو في صيف 2013 ، و لم يقدم منذ قدومه اي اداء جيد يذكر بل و اصبح حبيس مقاعد البدلاء لحساب التوجولي أديبايور مرة وأخرى لحساب هاري كين الموسم المنقضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك