التعادلات تخيم على الجولة الأولى بالبريميرليج - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعادلات تخيم على الجولة الأولى بالبريميرليج

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 13 أغسطس 2016 - 6:52 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2016 - 6:52 م

 

انتهت معظم مباريات اليوم الأول من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بين توتنهام مع إيفرتون، وستوك سيتي مع مدلزبره بجانب واتفورد أمام ساوثهامبتون، بينما أستطاع سوانزي تحقيق الفوز على بيرنلي ووست بروميتش مع كريستال بالاس بهدف نظيف.

خلال المباراة الأولى وعلى ملعب تيرف مور حقق سوانزي سيتي الفوز بهدف نظيف أمام مضيفه بيرنلي، جاء بأقدام ليروي فير لاعب وسط الضيوف في الدقيقة 82.

سيطر سوانزي والذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى أمام بيرنلي العائد حديثاً إلى البريميرليج، وجاءت السيطرة سلبية وسط التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض.

خلال الشوط الثاني أبرز لاعبو بيرنلي عن أنيابهم بالاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الطولية، قبل أن يحرز فير هدف فوز سوانزي في الدقيقة 82، واستمرت الدقائق الأخيرة للمباراة بدون خطورة من الجانبين.

وضمن أقوى مباريات اليوم تعادل إيفرتون أمام ضيفه توتنهام بنتيجة 1-1 بملعب جوديسون بارك والذي يسع لـ40 ألف مشجع.

أحرز روس باركلي هدف مبكر لإيفرتون في الدقيقة 6، وواصل أصحاب الأرض المحاولات الهجومية لأضافة الثاني، ومع الدخول في الشوط الثاني برز الجانب الهجومي لتوتنهام وأضاع هاري كين فرصة التعادل للضيوف في الدقيقة 48.

ومع حلول الدقيقة 60 أحرز إيريك لاميلا هدف التعادل لتوتنهام بتسديدة قوية، وواصل الضيوف المحاولات الهجومية لحصد ثلاث نقاط ثمينة في انطلاقة البريميرليج، فيما أضاع هجوم إيفرتون عدد كبير من الفرص أمام الخط الدفاعي القوي للمنافس.

وعلى جانب آخر تعادل ستوك سيتي المحترف في صفوف رمضان صبحي بهدف أمام ميدلزبره، خلال اللقاء الذي جمعهم بملعب ريفرسايد ستديوم.

ولم يكن رمضان ضمن قائمة ستوك للقاء، ويبدو أن مارك هيوز المدير الفني للفريق لديه خطة إعداد قوية للاعب الذي انتقل للفريق مطلع الشهر الحالي من صفوف الأهلي.

وأحرز ألفارو نيجريدو هدف التقدم لميدلزبره في الدقيقة 11، وأدرك شيردان شاكيري التعادل في الدقيقة 67.

وفي باقي مباريات اليوم حقق وست بروميتش ألبيون الفوز أمام كريستال بالاس بهدف أحرزه خوسيه سولومون، وتعادل واتفورد أمام ساوثهامبتون 1-1.

يذكر أن ليستر سيتي المتوج بلقب البريميرليج للموسم الماضي سقط في أول اختبار هذا الموسم بالخسارة أمام هال سيتي 1-2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك