أشعل النار في جسده.. المؤبد لعامل قتل آخر في الغردقة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشعل النار في جسده.. المؤبد لعامل قتل آخر في الغردقة

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 3:25 م

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، رئيس المحكمة، والمستشار طارق محمد عبدالفتاح نائب الرئيس، وعضوية المستشار محمد بدر علي إبرهيم، وبحضور المستشار أحمد المرغني، ممثل النيابة، وأمانة أشرف جعفر، ومحمد الشاطر، بالسجن المؤبد على المتهم "ياسر.ن"، يعمل بورشة تصليح كاوتش بالغردقة، بتهمة القتل العمد المجني عليه "أحمد.ر" وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

تعود الواقعة إلي شهر نوفمبر من العام الماضي عندما تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من قسم شرطة ثان الغردقة، بالعثور على جثة لرجل، في دائرة القسم بالغردقة.

وتبين من التحريات قسم شرطة ثان الغردقة، برئاسة المقدم مصطفى حلمي رئيس مباحث القسم، أن الجثة لشخص يدعى "أحمد.ر"، وأن وراء ارتكاب الواقعة عامل تصليح كاوتش بدائرة قسم ثان الغردقة يدعى "ياسر.ن" في الثلاثينات من العمر .

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم عقد العزم على قتل المجني عليه بمادة مشتعلة، وأضرم النار في جسده؛ مما أدى إلى وفاته، وأكد تقرير الطب الشرعي صحة الواقعة.

وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة، وأجريت التحقيقات وقررت إحالته إلى محاكمة جنايات البحر الأحمر، والتي قضت بالسجن المؤبد على المتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك