ضبط أحد المتهمين في واقعة سحل شاب بالمحلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أحد المتهمين في واقعة سحل شاب بالمحلة

علاء شبل
نشر في: الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 11:17 م | آخر تحديث: الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 11:17 م

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء على شاب وسحله، بمنطقة العباسي الجديد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتكثف مباحث قسم ثان المحلة من جهودها لضبط باقي المتهمين، عقب تفريغ كاميرات المراقبة والتعرف على هويتهم.

ويتلقى الشاب المجني عليه ويدعى "محمد علاء"، العلاج داخل المستشفى العام، وقال في محضر الشرطة إنه عند عودته من العمل في السابعة مساءً كعادته مع صديقه يستقل دراجة نارية فوجئ بتوكتوك يستقله عدد من الأشخاص بحوزتهم سكاكين، وخلفهم دراجتان ناريتان، أوقفوه وأسقطه أحدهم أرضا وقال له بصوت مرتفع "هموتك النهاردة" فحاول الفرار منهم بالاختباء داخل أحد المنازل، ولكنهم اعتدوا عليه بالضرب والسحل أمام الجميع.

وسارع صديق بنقله للمستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتبين من خلال الكشف الطبى إصابته بجروح وكدمات في الرأس والقدم ويلزم إجراء عملية بتر في أحد الأطراف.

وكشفت التحريات من خلال تفريغ كاميرات المراقبة أن المتهمين ٨ أشخاص، سبق وأن اعتدوا عليه قبل هذه الواقعة بأيام، حيث تربصوا به أمام منزله حاملين السلاح الأبيض وتهديده عدة مرات، وتم تحرير محضر بذلك، ولكن بعد تدخل بعض الأشخاص تنازل عن المحضر، مؤكدا أن هناك خلافات مع المتهمين ومالك المحل الذي يعمل فيه.

وكانت نيابة المحلة الكبرى، قد قررت فتح باب التحقيق في واقعة سحل وتعذيب شاب في العقد الثالث من العمر على يد 8 بلطجية حاملين أسلحة بيضاء، كما قررت تفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على هويتهم، وسرعة ضبطهم لتقديهم للعدالة والاستماع لشهود العيان في الواقعة المذكورة وكلف مباحث ضباط المباحث بكشف ملابسات الواقعة.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بحدوث واقعة اعتداء بلطجية يبلغ عددهم 8 أشخاص من حاملي الشوم والأسلحة البيضاء على المدعو "محمد علاء" شاب لم يتجاوز عمره 29 سنة بمنطقة أسواق العباسي بدائرة القسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك