مشاركة ذوي القدرات الخاصة بمطروح في مسابقة «الحلم المصري» بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشاركة ذوي القدرات الخاصة بمطروح في مسابقة «الحلم المصري» بالإسكندرية

اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح
اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح
أحمد سباق
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 3:53 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 3:53 م

أعلن اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، عن مشاركة فريق من أبناء مطروح من ذوي القدرات الخاصة في مسابقة "الحلم المصري" لذوي القدرات والهمم الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، في الفترة من20-24 أكتوبر الجاري، من خلال مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، مع إجراء الاختبارات اللازمة لاختبار المتميزين، في إطار رعاية الموهوبين واستغلال وتنمية قدراتهم ومواهبهم.

صرح بذلك، خالد عبد الحميد، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، مضيفا أنه من المقرر مشاركة 55 شابا من ذوي القدرات الخاصة من أبناء مطروح، بعد إجراء الاختبارات والتدريبات اللازمة.

وأضاف أن المسابقات تتضمن عدة مجالات ثقافية ورياضية منها في الفـن التعبيري، والرواية، والقصة القصيرة، والمسرح، والإسكتش، والإنشاد الديني (الفردي- الجماعي)، والشعر، والغناء والعزف الفردي، وذلك لذوي القدرات الخاصة أقل من 35 عاما، بمشاركة عدد من المحافظات خلال الفترة من 19-29 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخرى، قامت مديرية الشباب والرياضة بمطروح، بعمل اختبارات كرة القدم لـ"الصم وضعاف السمع" بمكتب ذوي القدرات والهمم على ملعب كرة قدم بمركز شباب مطروح، ﻻختيار أفضل أعضاء فريق مطروح لكرة القدم للصم وضعاف السـمع، لتمثيل محافظة مطروح في دوري كرة قدم الصم وضعاف السمع بوزارة الشباب والرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك