لطيفة عن متابعيها على مواقع التواصل: عائلتي وبستشيرهم في كل شيء - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لطيفة عن متابعيها على مواقع التواصل: عائلتي وبستشيرهم في كل شيء

محمد شعبان
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 5:35 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 5:40 ص

أكدت الفنانة التونسية لطيفة، أن علاقاتها بمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي وطيدة للغاية، قائلة: «أصبح الكثير جدا منهم بمثابة أفراد من عائلتي، أصحابي جدا واستشيرهم في كل شيء، وألتقي ببعضهم في المناسبات والمهرجانات ونجلس مع بعض».
وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «يوم ليك» المذاع عبر شاشة «CBC»، أنها لا تتردد في حظر أي شخص يتجاوز حدود التعامل، معقبة: «إذا تجاوز أي شخص حدوده في التعامل بلوك علطول بدون الرد عليه أو إعطائه أي قيمة، في اختراع اسمه بلوك رائع وبريح دماغي».
وشددت أنها ترحب بالنقد البناء المقدم بأسلوب لائق، قائلة: «إذا انتقدني بأسلوب منطقي وكلام مقبول، أهلا وسهلا أسمع له وأقبل ملاحظته، وممكن أرد عليه برسالة خاصة وأشكره، وهذا ما يحدث مع المعجبين الذين أحبهم، أنا عندي فانز محظوظة جدا بوجودهم في حياتي، يحبوني بصدق وإخلاص ووفاء ويخافون على مصلحتي الفنية».
ونفت شراءها لمتابعين على حسابها بإنستغرام، قائلة: «فين ياريت؟ غير صحيح طبعا، أنا تاريخي 25 سنة غناء، طبيعي أقل شيء يكون عندي 3.4 مليون على إنستغرام، و6 ملايين على فيسبوك، لو كنت اشتريت لأصبحت 20 مليونا».
وأضافت مستغربة: «أحيانا أشاهد ناس نكرة ممكن مثلت مرة واحدة وحسابها 15 مليون متابع، في حين سيلين ديون عدد متابعيها 6 ملايين تقريبا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك