محافظ كفرالشيخ يغلق 4 كافيهات مخالفة: لن نسمح بالمساس بحقوق المواطن واستغلاله - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يغلق 4 كافيهات مخالفة: لن نسمح بالمساس بحقوق المواطن واستغلاله

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 6:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 6:53 م

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، تعليماته بغلق 4 كافيهات بالحديقة المركزية بشرق مدينة كفرالشيخ، لمدة أسبوع، وذلك لمخالفة القانون والتعليمات الصادرة بمنع الإشغالات بالحديقة التى هى حق ومتنفس لأهالى كفرالشيخ.

جاء ذلك خلال جولته، اليوم الأربعاء، التى شملت معظم شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الحديقة المركزية أنشأت لتكون متنفسا ترفيهيا لأبناء كفرالشيخ، والكافيهات الموجودة بالحديقة، تؤدي دورا خدميا مع الالتزام بكل الضوابط والمعايير المنصوص عليها، مشدد على أنه لن يتهاون في التصدى لأى تجاوزات أو ممارسات لاستغلال المواطن أو المساس بحقوقه في إيجاد مكان حضارى وترفيهى لائق يلبى احتياجاته.

وأكد استمرار المرور على الحدائق والمتنزهات العامة وكل الخدمات بجميع مراكز المحافظة، قائلاً: "نعمل من أجل خدمة المواطن وليس لدينا أهم منه وتحقيق رضاه غايتنا حيث إنه أساس التنمية والتقدم، وهدفنا الأول أن تكون محافظة كفرالشيخ نموذجا رائدا في التنمية على مستوى المجالات كافة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك