اقبال ممتاز على تذاكر أمم إفريقيا لكرة اليد - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اقبال ممتاز على تذاكر أمم إفريقيا لكرة اليد

محمد نور
نشر في: الخميس 14 يناير 2016 - 4:30 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2016 - 4:30 م

 

أكد حامد الصياد رئيس لجنة التسويق ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد والمقرر فى القاهرة فى الفترة من من 20 إلى 31 يناير الجاري، والتي تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، فيما يتأهل أصحاب الثلاث مراكز الأولى إلى بطولة العالم بفرنسا 2017 أن عملية بيع التذاكر تشهد مرونة كبيرة واصفاً الاقبال على شرائها بالممتاز منذ طرحها قبل خمسة أيام.

وأضاف الصياد أن هناك نظام تكنولوجي جديد يطبق لأول مرة في مصر بالبطولات الرياضية وهو نظام بيع التذاكر "أونلاين" علي الموقع الرسمي للبطولة مع امكانية توصيل التذاكر الي المنازل.

وأوضح رئيس لجنة التسويق أن هناك سهولة في استخدام هذا النظام   لبيع التذاكر ، وهو ما سيكون سببا كبيرا في عودة الجماهير بشكل عام الفترة المقبلة في الرياضة المصرية ،وأشار الصياد الي أن هناك اقبال كبير منتظر علي التذاكر مع انتهاء امتحانات نصف العام في الجامعات والمدارس.

وأضاف الي أن هناك اقبال جماهيري منتظر علي مباريات مصر بالاضافة الي المباريات الاخري ، خاصة مباريات تونس والجزائر.

ويستخدم نظام جديد  لبيع التذاكر في البطولة لأول مرة وهو حجزها "أونلاين" من علي الموقع الرسمي واستلامها من منافذ البيع المخصصة وهي استاد القاهرة والشمس وهليوبوليس والجزيرة ونادي 6 أكتوبر وسبورتينج بالاسكندرية.

كما أن شراء التذاكر يتم عن طريق صورة بطاقة الرقم القومي للمشجع والتي تطبع علي التذكرة بحد أقصي 4 تذاكر لكل مشجع ، يتاح من خلالها مشاهدة جميع المباريات علي الصالة المخصصة لذلك .

وتتراوح أسعار التذاكر بداية من 15 الي 100 جنيه باختلاف الدرجات في مدرجات الصالة المغطاه لاستاد القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك