فينجر يعدد مزايا النني - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فينجر يعدد مزايا النني

نديم ناجي
نشر في: الخميس 14 يناير 2016 - 6:34 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2016 - 6:34 م

 

 

يرى آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، ان محمد النني يمتلك من المقومات ما يؤهلة للنجاح والتكيف سريعًا مع الجانرز.

آرسنال أعلن ضم محمد النني لمدة 4 مواسم ونصف، من بازل السويسري، مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، على ان يتقاضى اللاعب راتبًا اسبوعيًا 60 ألف استرليني.

وقال فينجر في تصريحات عبر موقع آرسنال الرسمي " بداية سيكون النني إضافة قوية لتشكيلة آرسنال، فهو لم يأتي من فريق مغمور، فبازل من  الفرق المتوسطة، وهذا ما سيفيده كثيرًا في التأقلم سريعًا على الحياة في لندن".

وأضاف: "النني يبلغ من العمر 23 عامًا، واستطاع في سن صغير المشاركة في البطولات الأوربية الكبرى حيث شارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بالإضافة الى مساهمته في التتويج مع  بازل بلقب الدوري السويسري 3 مرات".

وتابع فينجر: "النني قابل للتطوير فبجانب طبيعه مركزه الدفاعية الا انه قادر على الزيادة الهجومية، وهو ما يحتاجه الآرسنال، فكنت أريد لاعبًا يمتلك تلك المواصفات تغطية وسط ملعبنا الدفاعية بالإضافة الى المساعدة في النواحي الهجومية".

وعن نقاط القوة التي يراها في النني قال فينجر " نقاط قوته هي مستواه الفني و ورؤيته و ذكاءه، بالإضافة الى انضباطه، واداءه البدني الذي يقترب من الكمال".

واختتم المدير الفني الفرنسي تصريحاته قائلا " كل مايحتاجه النني حاليًا هو التكيف مع طبيعة الدوري الانجليزي، ولكن عمومًا اعتقد ان لديه من القدرات للقيام بذلك".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك