متحدث الوزراء: العاصمة الإدارية ستصبح نابضة بالحياة خلال سنوات معدودة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث الوزراء: العاصمة الإدارية ستصبح نابضة بالحياة خلال سنوات معدودة

هديل هلال
نشر في: الأحد 14 يناير 2024 - 7:44 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 7:44 م

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وجه رسائل مهمة اليوم الأحد، ضمن احتفالية تسليم أول ثلاثة أبراج إدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن «مدبولي» أكد أن الدولة لا تدخر جهدًا في تنفيذ عدد من المشروعات القومية، التي تمثل مستقبل مصر في مجال التخطيط.

ولفت إلى أن «العاصمة الإدارية تحولت إلى واقع ملموس خلال 6 سنوات فقط، رغم وجود بعض المشككين في إمكانية تحقيق هذا الحلم».

وذكر أن «عددًا كبيرًا من الموظفين انتقلوا إلى العاصمة الإدارية والمدن القريبة»، متوقعًا أن تصبح العاصمة نابضة بالحياة خلال سنوات معدودة، خاصة مع انتقال حوالي 100 ألف مواطن إلى المنطقة R3 التي تضم أكثر من 24 ألف وحدة سكنية بمختلف المستويات.

وأشار إلى أن «مصر وضعت رؤية متكاملة لربط العاصمة بكل المناطق عبر شبكة طرق على أعلى مستوى ووسائل مواصلات مختلفة»، موضحًا أن «رئيس الحكومة أكد أن الدولة لا تدخر جهدا لتوفير السكن الملائم داخل العاصمة ومختلف المدن والمحافظات».

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، احتفالية تسليم أول ثلاثة أبراج إدارية، ضمن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك