رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم : منتخبا قادر على بلوغ مونديال 2018 رغم صعوبة التصفيات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم : منتخبا قادر على بلوغ مونديال 2018 رغم صعوبة التصفيات

أ ش أ
نشر في: الخميس 14 أبريل 2016 - 11:54 ص | آخر تحديث: الخميس 14 أبريل 2016 - 11:54 ص

 

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف السركال، أن منتخب بلاده قادر على التأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا،  رغم صعوبة مشوار التصفيات المؤهلة للمسابقة، مشيرا إلى أن منتخب الإمارات يسعى لتكرار المشاركة المونديالية للمرة الثانية في تاريخه بعد كأس العالم 1990.

وأوقعت قرعة المرحلة الثالثة والأخيرة فى التصفيات الآسيوية للمونديال التي سحبت  أمس بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية مع منتخبات قوية، وهي "أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند"، في حين ضمت الأولى منتخبات "إيران وكوريا الجنوبية وقطر وسوريا وأوزبكستان والصين".

وقال يوسف السركال - في تصريحاته لصحيفة الإمارات اليوم - "لاشك أن مجموعة المنتخب الإماراتي أقوى من المجموعة الأولى، لكن فرصة المنتخب قوية رغم صعوبة المهمة في المجموعة الثانية".

وشدد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على أن المرحلة القادمة تتطلب الجدية والتكاتف والتفاف الجميع حول المنتخب الإماراتي حتى يجتاز  هذه المرحلة، لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل لمونديال 2018 المقرر غقامته في روسيا.

جدير بالذكر أن نظام التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، يقضي بتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة، فيما يلعب المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث مباراة بنظام الذهاب والإياب  على أن يلتقي الفائز منهما مع ممثل اتحاد الكونكاكاف "دول أميركا الشمالية والوسطى"، لتحديد هوية المنتخب المتأهل للمونديال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك