مدرب الأهلي : لقاء الإنتاج صعب .. ولن ننخدع بنغمة حسم الدوري - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الأهلي : لقاء الإنتاج صعب .. ولن ننخدع بنغمة حسم الدوري

عمرو فهمي
نشر في: السبت 14 مايو 2016 - 12:52 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2016 - 12:52 م
أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن لقاء الإنتاج الحربي فى الدوري صعب ويحتاج إلى تركيز كبير خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويقوده جهاز فنى كفء ومن ثم فأن المواجهة سوف تكون صعبة لكن لاعبو الأهلي لديهم إصرار كبير على مواصلة مسيرة الفريق فى تحقيق الفوز سعياً نحو الفوز ببطولة الدوري .
وأوضح أن اللقب  لم يحسم بعد  ولكن كل ثلاث نقاط فى المشوار تقرب الفريق أكثر من هدفه باستعادة درع البطولة ..مشدداً على أن الجهاز الفني واللاعبين لن ينخدعوا بنغمة أن البطولة قد حسمت وسوف يلعبوا حتى آخر لقاء فى الدوري بنفس القوة والتركيز.
وأضاف عرابي أن كل المباريات المقبلة بالنسبة للفريق هي لقاءات كؤوس ولا تقبل القسمة على اثنين وسوف يخوضها الفريق بكل قوة وتركيز من أجل الفوز بها خاصة أنها أمام منافسين يملكون لاعبين على مستوى عالي ولديهم طموحات بتحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي.
وأشار عرابي إلى أن الفوز برباعية  على فريق أسوان جاء بسبب خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع المباراة ، خاصة فيما يتعلق بتجاوز الخسارة سريعاً  من وادي دجلة.. موضحاً أن الأهلي استطاع فرض سيطرته؛ وذلك بالرغم من قوة فريق أسوان الذي وصفه بأنه خاض المباراة بتكتيك جيد علي مدار الـ90 دقيقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك