«الواد سيد الشحات».. حميد الشاعري «نصاب» بالحلقة الثامنة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الواد سيد الشحات».. حميد الشاعري «نصاب» بالحلقة الثامنة

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 9:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 9:24 ص

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي امتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، باستكمال لقاء «ميمي» بـ«سيد» الذي قال لها أن اسمه «حلمي»، واقنعها أن هناك متحف تسعيناتي سيصلح له بلوفر «الهضبة» بعد أن فسد، وأنهم يبيعون أشياء جميعها من التسعينات، فتذهب معه لترى المكان.

وتجد «ميمي» هناك «أشيك واد في روكسي»، وبدلة الفنان محمد هنيدي بفيلم «صعيدي في الجامعة الإمريكية»، وجلباب نور الشريف بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وقابلت «فخر» الذي أطلق على نفسه اسم «إبراهيم إبراهيم نصر»، و«ريتاج» التي أدعت أنها «شيرين شيرين سيف النصر»، اللذان يقنعاها بشراء الـ«كماننا» التي تحدث عنها محمد هنيدي ومحمد فؤاد بفيلم «إسماعيلية رايح جي».

وتتفق «ميمي» مع الثلاثي أن تقابلهم بمنزلها في اليوم التالي لتكتب لهم «شيك» بالمبلغ المطلوب لشراء الـ«كمننا»، وأثناء تواجدهم بمنزلها يدخل عليهم حميد الشاعري ويتفاجئ «سيد» و«فخر» و«ريتاج» أنه أيضًا ينصب على «ميمي» ويفسد لهم خطتهم لأنهم لم يريدوا أن يقتسموا معهم المبلغ الذي سيحصلون عليه.

ويقنع حميد الشاعري «ميمي» أنه اتفق مع، هشام عباس ومصطفى قمر وحكيم وسيمون وأنوشكا وحسام حسني، لعمل ألبوم يطلق عليه اسم «ميمي تسعينات»، ولكنه سيكلف مبلغ 2 مليون دولار، فتفسخ اتفاقها مع الثلاثي وتطردهم خارج منزلها، وتخبر حميد أنها ستقابله في اليوم التالي بالـ«ديسكو» مع جميع المطربين ليوقعوا العقد.

وفي اليوم التالي بالـ«ديسكو» قبل أن توقع «ميمي» العقد مع حميد الشاعري، يدخل «فخر» و«ريتاج» بعد أن دبروا خطة جديدة، ويقنعونها أنهم سيقابلون «صابر صابر الهلالي» ليشتروا منه «قبضة الهلالي» الخاصة بوالده بمبلغ 2 مليون دولار، وذلك بعد أن دخل إلى المكان وقام بضرب بعد الأشخاص، فتنبهر «ميمي» وتقرر أن تشتريها ولكن حميد الشاعري حاول إيقاف الاتفاق.

ويعرض «فخر» على حميد الشاعري أن يتحدى «سيد»، ومن يفوز منهم يكمل اتفاقه مع «ميمي»، فيقدموا أغنية «جلجلي» بشكل جديد، وبعد أن يفوز «سيد» تعطيهم «ميمي» الشيك، وعندما يذهبون لصرفه يجدون أنه بدون رصيد وأنه موقع بتاريخ سنة 1992، وبعد ذلك يختطفهم مجددًا المعلم «السحاوي» رئيس العصابة ليتابع معهم ماذا حدث ويخبرهم أنه وجد أختهم «دعاء».

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك