وكيلة موسيماني: لدينا عروض عديدة لكننا لم نوقع مع أي فريق - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيلة موسيماني: لدينا عروض عديدة لكننا لم نوقع مع أي فريق

الشروق
نشر في: الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 1:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 1:53 م

أكدت مويرا تيلاجالي، وكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن المدرب الجنوب إفريقي لديه عروض من أندية عدة، بعد رحيله عن الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الإثنين فسخ التعاقد بالتراضي مع بيتسو موسيماني، مُشيرًا إلى أنه من طلب الرحيل، رغم تمسك الإدارة باستمراره.

وقالت مويرا في تصريحات لصحيفة تايمز لايف صباح اليوم الثلاثاء: "هناك 3 فرق في دوري جنوب إفريقيا استفسروا عن موسيماني".

وأضافت: "بالأمس الاثنين تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني ولكن من المهم أن نوضح أننا لم نوقع أي عقود مع أي نادي".

وأوضحت مويرا التي مازالت تتواجد في مصر –حسبما أوضحت الصحيفة- أنه لم يتم الدخول حتى الآن في أي تفاصيل تتعلق بالمفاوضات مع أي فريق.

وأشارت زوجة بيتسو إلى أن بعض الأندية التي تواصلت معهم كانوا يريدون التأكد من عدم توقيع موسيماني مع أي فريق حتى الآن.

وأكملت: "هذا بسبب وجود تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأن موسيماني قام بالتوقيع مع أندية معينة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق."

وقالت تيلاجالي إن الثلاثي كابيلو رانجواجا وموسي ماتلابا وكايلي سولومون، مساعدو موسيماني في النادي الأهلي سينظرون في خياراتهم خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

وأردفت: "سنبدأ في البحث عن الاهتمام الموجود خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الاستفسارات للمدرب وبقية الفريق لكننا لم نتعاقد مع أي شخص على الإطلاق".

وأتمت: "سنقيم خياراتنا ولكن في الوقت الحالي يستعد المدربون للعودة إلى ديارهم حيث سيحصلون على قسط من الراحة. في غضون ذلك، سوف أتشاور معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو الحل الأفضل للمضي قدمًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك