أحمد عز: ردود أفعال فيلم العارف جاءت على قدر اجتهادنا - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عز: ردود أفعال فيلم العارف جاءت على قدر اجتهادنا

أحمد عز
أحمد عز
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 14 يوليه 2021 - 11:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 يوليه 2021 - 11:38 م

قال الفنان أحمد عز، إن فيلم العارف يختلف عن مسلسل هجمة مرتدة، إلا أنهما قد يتشبهان في الجانب التكنولوجي الذي يقدمانه، وكذلك الحس الوطني.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن أعماله الخلية والممر والعارف وهجمة مرتدة تشعره بالفخر، خاصة إذا لاقت رد فعل عالي من الجمهور، معربًا عن سعادته بردود الأفعال من الجمهور.
وذكر أنه يهتم بتقديم فيلم متكامل العناصر وهذا ما تحقق في الفيلم في ظل وجود زملائه الفنانين كأحمد فهمي وكارمن بصيص ومحمود حميدة، معقبًا: «ردود الأفعال الحمدلله جاءت على قدر اجتهادنا».
وأشاد بالفنانة كارمن بصيص، سواء في التمثيل أو على المستوى الشخصي، مضيفًا أنها مجتهدة في عملها وأدت دورها ببراعة على الرغم من أنها لأول مرة تقدم أكشن وبهذه الصعوبة.
وأشار صعوبة الشخصية التي يقدمها بالفيلم، خاصة مع التنقل بين أكثر من دولة، لافتًا إلى تصوير الفيلم بإيطاليا وماليزيا وبلغاريا وبالصحراء المصرية.
وأوضح أنه تعاون مع المخرج أحمد علاء في فيلمي بدل فاقد والحفلة ومسلسل هجمة مرتدة، مشيدًا بأدائه واجتهاده خاصة وأنه تلميذ للمخرج شريف عرفة.
وأعرب عن أمنياته بأن تكون مصر رائدة في المجال الفني حاليًا، خاصة وأن الفن أصله مصر، مشددًا على ضرورة إصدار أفلام بجودة عالية وبمستوى عالمي.
https://www.youtube.com/watch?v=zruta58ELCc



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك