راشفورد يكشف مدى تأثير تين هاج مع اللاعبين في مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راشفورد يكشف مدى تأثير تين هاج مع اللاعبين في مانشستر يونايتد

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 14 يوليه 2022 - 6:44 م | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 6:44 م

يرى ماركوس راشفورد أن لاعبي مانشستر يونايتد أصبحوا أكثر لياقة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج حيث يستعدون للموسم الجديد.

وقال راشفورد ، مهاجم إنجلترا ، الذي عانى من موسم مضطرب في 2021-22 سجل فيها خمسة أهداف فقط ، إنه يشعر بالفعل بفوائد ثورة تين هاج في أولد ترافورد.

وفي حديثه قبل مباراة مانشستر يونايتد الودية مع ملبورن فيكتوري يوم الجمعة ، قال راشفورد:" لقد كان من غير الطبيعي بعض الشيء بالنسبة لي أن أحصل على استراحة طويلة في الصيف ، أقل من أربعة أسابيع ، ويمكن أن أحصل على استراحة جسدية وعقلية".

أضاف :"من الضخم أن يكون لديك موسم كامل قبل الموسم. هذه هي السنة الأولى التي أكون فيها مع الفريق منذ البداية وأشعر بالفعل بتحسن كبير". تابع :"بالنسبة لي ، إنها بداية جديدة ، وأنا أتطلع إليها بشوق".

أكمل :"أعتقد أن أول أسبوعين ونصف الأسبوع من التدريب كانت جيدة ، نحن أكثر لياقة بكثير مما كنا عليه في الموسم الماضي ، كما أننا نرتكب أخطاء على طول الطريق لذلك لدينا مجال كبير للتحسين".

واصل :"المباراة الأخيرة ضد ليفربول ، على سبيل المثال ، فزنا بها لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء. بشكل فردي هو نفسه".

تابع :"عندما تخسر ، يكون الأمر صعبًا - نحن جميعًا رياضيون ولا نحب أن نخسر. عندما يحدث ذلك ، عليك إعادة التركيز ومحاولة الفوز في المباراة التالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك