تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الخميس 14 يوليه 2022 - 2:22 م | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 2:22 م

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس، بمحافظة القليوبية امتحاني الفيزياء والتاريخ، وسط تباين الآراء حول صعوبة مادة الفيزياء لشعبة علمي علوم وسهولة مادة التاريخ لشعبة الأدبي.

وقال الطالب أحمد محمد حسانين، بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ: "هناك بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى التركيز، مضيفا أن الوقت لم يكن مناسب للإجابة على أسئلة الامتحان".

وأوضح الطالب أحمد رضا السداوي بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ، الشعبة الأدبية، أن امتحان التاريخ كان متوسط استطاع الإجابة على الأسئلة، مشيرا إلى أن هناك بعض الأسئلة توضح التميز بين الطلاب.

واضاف الطالب محمد صلاح رشاد بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ بالشعبة العلمية ، أن امتحان الفيزياء كان صعبا بعكس امتحان مادة التاريخ والوقت لم يكن كافياً حتى أنهى الإجابة على الأسئلة.

فيما أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، غياب 349 طالبا وطالبة من طلاب الثانوية العامة، عن أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ للصف الثالث الثانوي، موضحا أن المستهدف حضوره 6988 طالبا وطالبة.

من جانبه شدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على جميع الجهات التنفيذية فى المحافظة، بضرورة الاستعداد الجيد وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 / 2022، والتى بدأت اعتبارا من الإثنين الموافق 20 يونيو، وتنتهى فى 21 يوليو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك