توقيع مذكرة تعاون بين جامعة طنطا ووزارة التربية والتعليم - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع مذكرة تعاون بين جامعة طنطا ووزارة التربية والتعليم

علاء شبل
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 2:08 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 2:08 م

شهدت جامعة طنطا اليوم توقيع مذكرة تعاون مشترك بين جامعة طنطا ووزارة التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب. وقع مذكرة التفاهم الدكتور أحمد هلال عميد كلية التربية ممثلاً عن جامعة طنطا، وياسر صلاح الإمام مدير المدرسة المصرية اليابانية بطنطا ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم.

أكد الدكتور محمد حسين أن مذكرة التعاون تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، مشيراً إلى أهمية دور الجامعة في التعليم والبحث العلمي، وتوقيع مذكرات التعاون لتعزيز مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل. كما تتضمن المذكرة تبادل الخبرات وتنظيم ورش عمل لتدريب المعلمين وتوفير فرص التدريب الميداني لطلاب كلية التربية.

من جهته، أوضح الدكتور أحمد هلال أن هذه المذكرة تمثل خطوة أولى نحو تعزيز التعاون مع المدارس الخاصة والدولية ومدارس اللغات بمحافظة الغربية، مؤكداً استعداد الكلية لتوفير الفرص التعليمية المتميزة لطلابها.

حضر التوقيع أيضاً الدكتورة إيمان الصحصاح وكيل كلية التربية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة رانيا السيد داود مدير المدرسة المصرية اليابانية بالمحلة، ومحمد منبر مدير المدرسة المصرية اليابانية بسمنود، بالإضافة إلى سوزان محمد فوده نائب مدير المدرسة المصرية اليابانية بطنطا، وأحمد علي قائد فريق التعاون، ومحمد خليل منسق شركة "أميرالد" للتطوير التعليمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك