هاني شاكر وجنات يختتمون أفراح المصريين بقناة السويس الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر وجنات يختتمون أفراح المصريين بقناة السويس الجديدة

هاني شاكر وجنات يختتمون أفراح المصريين بقناة السويس الجديدة
هاني شاكر وجنات يختتمون أفراح المصريين بقناة السويس الجديدة
الشروق
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2015 - 5:36 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2015 - 5:36 م
اختتمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، حفلات قناة السويس الجديدة بالتعاون مع الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، بحفل ضخم أحياه أمير الغناء هاني شاكر، وجنات، وأحمد سعد، وياسمينا، وسارة سليم، وأحمد جمال، ومحمد رشاد، بفندق ميركيوري على شاطئ قناة السويس، مساء أمس.

شهد الحفل حضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وخالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، واللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء محسن عبد النبي، مدير إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، ود. محمد حسن العزازي، رئيس الجامعة، والمستشار حسن شندي، والدكتور ماجد الديب، عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر، والدكتور عمرو البسطاويسي، رئيس مستشفي سعاد كفافي، وامير كامل، مستشار رئيس مجلس الأمناء، وقيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وسط حضور جماهيرى كبيراً تصدره المئات من طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

جاءت أولى فقرات الحفل للمايسترو سليم سحاب، وفرقة كورال الأطفال «تحيا مصر»، وقدم الكورال خلالها عددًا من الأغانى الوطنية، ثم غنى عددًا من نجوم الفن منهم: ياسمينا، وسارة سليم، وأحمد سعد، وجنات، وأحمد جمال، ومحمد رشاد.

وأحيي أمير الغناء هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الفقرة الرئيسية للحفل، التي قدم فيها عدد من الأغاني منها «محتاجين الطيبه، بالأحضان، وابنك يقولك يا بطل، وصورة، وبلدي، علي الضحكايه، احلف بسماها، ادعوا لمصر، يا مصر».

وعبر أمير الغناء العربي، عن سعادته الكبيرة لنجاح الحفل الذي كان مسك الختام لاحتفالات قناة السويس الجديدة، متمنيًا أن تستمر الفرحة في شوارع وربوع مصر.

وقال خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر، إن هذا الحفل يأتي كجهد متواضع أمام إنجاز قناة السويس الجديدة الذي أعاد الأمل لمصر، وقدم للعالم صورة مختلفة لمصر الجديدة في عهد الرئيس السيسي، التي تقوم على العمل والأمانة والكفاءة والتميز.
وأضاف أنه من حقنا الفرحة بهذا الإنجاز لكن الأهم أن نبني عليه إنجازات أخري جديدة خاصة في مجال التعليم المنوط به ضخ الكفاءات في شرايين مصر لبنائها وانعاشها اقتصاديًا، وهذا لن يحدث إلا عبر تعليم جامعي متميز، مطالبًا الحكومة بالاهتمام بالمشاريع التعليمية الجديدة وعلى الأخص التوسعات الجديدة لجامعة مصر التي ستتكلف مليار جنيه من أجل بناء مراكز بحثية ومعامل وقاعات محاضرات جديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك