رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات كلية الزراعة وأعمال التحديث بالكلية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات كلية الزراعة وأعمال التحديث بالكلية

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 1:41 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 1:41 م

تفقد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة وأعمال التحديث التي تشهدها الكلية.

وخلال جولته التفقدية، اطمأن الدكتور القاصد على سير الامتحانات في اللجان، وتحقق من التزام الطلاب بالقواعد المقررة، وتواجد رؤساء اللجان، وانتظام الملاحظين. وأشاد بتجهيزات اللجان وتواجد الأساتذة ورؤساء الأقسام في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط والرد على استفسارات الطلاب.

كما افتتح رئيس الجامعة مشروع إحلال وتجديد المدخل القبلي للمدرجات، وقام بالمرور على القاعات التي يتم تحديثها، ومنها تحديث قاعة الرواد لمناقشة الرسائل العلمية، وقاعة دراسية للمحاضرات، وصالة الرسم الهندسي، وخزان الحريق.

رافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور أيمن حافظ، عميد الكلية، والدكتور أحمد صلاح الخولي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عبد الفتاح علي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد علوى سليم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وشهد الدكتور القاصد اجتماع مجلس الكلية، حيث أشاد بالدور التعليمي والبحثي والمجتمعي للكلية، ووجه بضرورة استغلال الإمكانات المتعددة للكلية مثل مزرعة الراهب، والتركيز على الدور التعليمي والمجتمعي نظرًا لوجود العديد من الكوادر المتميزة والخبرات في الكلية.

وأكد أهمية إبراز دور الجامعة الخدمي والتعليمي من خلال عقد شراكات جديدة وإدراج برنامج مميز للكلية في الجامعة الأهلية، مشددًا على ضرورة إجراء المزيد من الأبحاث العلمية التطبيقية لمعالجة المشاكل الزراعية وزيادة الإنتاج الزراعي، وتفعيل دور الوحدات ذات الطابع الخاص لخدمة مجتمع الكلية والجامعة والبيئة المحيطة بها.

كما كرم المجلس الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة لدعمه الدائم للكلية، والدكتور أيمن حافظ لانتهاء فترة عمادته للكلية وجهوده المبذولة في الفترة المقبلة للارتقاء بالكلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك