ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق شقتين وإصابة 5 أشخاص في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق شقتين وإصابة 5 أشخاص في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 11:34 ص | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 11:34 ص

 طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم السبت، تحريات المباحث الجنائية وأقوال شهود العيان، حول الحريق الذي نشب بشقتين سكنيتين داخل عقار كائن في شارع خالد بن الوليد، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق.

وقررت النيابة، ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة ورفع آثار موقع الحريق وتحديد بدايته ونهايته؛ للوقوف على أسباب نشوبه ومدها بتقرير الحماية المدنية، والتقارير الطبية الخاصة بالمصابين.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه وإدارة الحماية المدنية، حول بلاغ من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقتين سكنيتين، وأتى على محتوياتهما.

وبانتقال الشرطة، رفقة 3 سيارات إطفاء، وعربات الإسعاف، ومسئولي حي أول المنتزه، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي نشوب الحريق في الطابقين الـ11 والـ12، بالعقار المأهول بالسكان.

وعزت التحريات الأولية، نشوب الحريق إلى حدوث ماسٍ كهربائي، حيث تطايرت ألسنة اللهب من شرفات العقار، فتم فصل التيار الكهربائي والغاز، ووضع سياج تأميني في محيط الحريق، وذلك حتى إخماد النيران وتبريد آثارها؛ لمنع تمددها إلى الشقق والعقارات المجاورة.

 ونقل المصابون إلى المستشفى لإسعافهم، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك