في لقاء سابق قبل وفاتها.. كيف تعاملت ناهد رشدي مع المرض والأصدقاء؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في لقاء سابق قبل وفاتها.. كيف تعاملت ناهد رشدي مع المرض والأصدقاء؟


نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 12:49 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 12:49 م

رحلت في هدوء الفنانة ناهد رشدي، في الساعات الأولى من عيد ميلادها اليوم الـ68 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الذي تعاملت معه بكل هدوء، وكانت تتوقع وفاتها في أي لحظة، وتحدثت عن هذا الأمر بلقاء تليفزيوني لها.

وأجابت الفنانة الراحلة، ردا على سؤال من تحتاج إليه سندا لها في مرضها؟، فقالت: "مش محتاجة سند غير من ربنا، وكمان هخاف من الموت ليه، هو جاي جاي".

وقالت في إحدى اللقاءات التلفزيونية: "ظللت طوال حياتي مدينة بالفضل بعد الله -تعالى- في محنتي المرضية لزوجي الذي تفرغ لمدة عامين كاملين ليقدم لي كل الرعاية وأنا في حالة صحية متدهورة، وأصاب قلبي ألما كبيرا.

وقالت إنها صدمت في كثير من الناس وكانت تظن أنهم الأقرب لها، لكنها فوجئت بحقيقتهم بعد مرورها بمحنتها، والألم الذي أصابها من بعض الناس كان أشد قسوة عليها من ألم المرض نفسه، حيث شعرت بشماتة غريبة منهم تجاهها، وكانت تشعر بحقدهم عليها، وهم يشاهدون زوجها يدعمها بهذا الشكل.

وتابعت أنها اكتفت من الحياة بـ5 أصدقاء، منهم 3 من الوسط الفني هم حنان سليمان وعزة لبيب ومي عبدالنبي.

يذكر أن ناهد رشدي تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وعرفها الجمهور من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة، مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع نور الشريف، ومسلسل أرابيسك، ومسلسل "هوانم جاردن سيتي"، ومسلسل "الزيني بركات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك