نائب محافظ القاهرة تفتتح معرض حزب مستقبل وطن «أهلا مدارس» بمدينة نصر - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة تفتتح معرض حزب مستقبل وطن «أهلا مدارس» بمدينة نصر


نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 8:06 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 8:06 م

افتتحت أمانة ذوي الهمم بحزب مستقبل وطن، معرض "أهلاً مدارس" الذي ينظمه الحزب في مدينة نصر، وذلك بحضور المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، الدكتور عماد نجيب، أمين ذوي الهمم بمدينة نصر، الدكتورة هبة محمد، أمين العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن، اللواء حمدي حسن أمين التنظيم، تامر الديب، أمين العمل الجماهيري، محمود صلاح أمين المهنيين، محمود جبر، أمين مساعد التنظيم بالقاهرة، ريهام عز الدين أمين المشروعات الصغير والمتوسطة.

وأكد عماد نجيب، أمين ذَي الهمم بحزب مستقبل وطن، أن المعرض الذي يُقام في مدينة نصر يهدف لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل لـ50%، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار أمين ذوي الهمم بحزب مستقبل وطن، إلى أن تنظيم المعرض يأتي في إطار حرص الحزب على توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية، لافتًا إلى أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من "الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات"، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق الخارجية.

ويشهد المعرض حضور جماهيري واسع وإشادة كبيرة من المواطنين بجودة وأسعار المنتجات المعروضة، والخدمات المقدمة على مدار الساعة. ونوه أمين ذَي الهمم بحزب مستقبل وطن، بأن المعرض يأتي بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع الوطنية، ويأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن بمختلف محافظات الجمهورية بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتضافر الجهود المبذولة من قبل الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، وأن المعرض يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين، حيث يطرح كل المستلزمات الدراسية والزي المدرسي بأسعار تنافسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك