محمد حبشي: بعض الأشخاص أرسلوا قضايا الزمالك بالفرنسية لـ بوبيندزا - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد حبشي: بعض الأشخاص أرسلوا قضايا الزمالك بالفرنسية لـ بوبيندزا

محمد ثابت
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 11:02 ص | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 11:02 ص

تحدث محمد حبشي، وكيل اللاعبين، عن أسباب فشل انتقال الجابوني أرون بوبيندزا إلى الزمالك، وانتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني.

قال حبشي في تصريحات «تلفزيونية»:" بوبيندزا كان يريد اللعب في الشرق الأوسط وأحضرنا عرضا سعوديا بالفعل ولكن لم يتم الاتفاق، فبدأنا نتحدث عن إمكانية انتقاله إلى الزمالك".

أضاف حبشي:" بوبيندزا كان يتقاضى راتبا كبيرا يصل إلى 2.5 مليون دولار، وتمكننا من إقناعه بخفض هذا الراتب لما يفوق النصف، ليصبح راتبه مع الزمالك 800 ألف دولار وبعض المبالغ الأخرى كمكافآت إضافية".

أوضح:" اتفق الزمالك مع بوبيندزا على عقد مدته 3 سنوات مع زيادة سنوية في الراتب بين 10% و 20%".

أشار حبشي:" بعد تقارب الأرقام ووجهات النظر بين الطرفين، أرسل الزمالك عرضا رسميا للتعاقد مع بوبيندزا ووقع اللاعب على الاتفاقية من بريده الإلكتروني، وتتضمن الاتفاقية كل النقاط الكاملة المتفق عليها في العقد".

أكمل حبشي:" طلب بوبيندزا الحصول على أجازة قبل السفر إلى مصر ثم اختفى فجأة".

أكد حبشي:" بوبيندزا كان يتعامل معي باعتباري وكيله ولست مكلفا فقط من الزمالك، ثم ظهر أشخاص لا أعرفهم أرسلوا له أخبار باللغة الفرنسية عن القضايا ضد الزمالك، فاتصلت به وطمأنته بشأن ذلك وأخبرني أنه سيأتي، ولكن بعد ذلك سافر إلى رومانيا".

واصل حبشي:" وكيل بوبيندزا الآخر لم يظهر على الإطلاق حتى ظهرت أخبار انضمامه إلى الزمالك، وأعتقد أن الأخبار التي تمت إرسالها له وتأثير وكيله من أسباب عدم إتمام الصفقة".

أتم حبشي:" بطاقة بوبيندزا الدولية وصلت للزمالك بالفعل وكذلك تم إخطاره بفسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ولا يمكن أن يتلقى الزمالك البطاقة الدولية من كافة الأطراف دون أن يكون له كامل الحق في الصفقة".

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني تعاقده رسميا مع الجابوني أرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر، في حين يمتلك الزمالك بطاقة اللاعب الدولية بعد توقيعه علىعقود انتقاله للأبيض إلكترونيا.

ويتمسك الزمالك بموقفه في قضية بوبيندزا حيث أفاد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، بصحة موقف النادي الأبيض في التعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا لاعب سينسيناتي الأمريكي السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك