الوادي الجديد: طرح كميات من المواد الغذائية بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد: طرح كميات من المواد الغذائية بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان

عمرو بحر
نشر في: الأحد 15 يناير 2023 - 12:55 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2023 - 12:55 م

تشهد محافظة الوادي الجديد، توفير كميات من السلع والمنتجات الغذائية بمعارض "أهلا رمضان" في مراكز المحافظة الإدارية الخمس؛ لتقديم السلع بأسعار منخفضة عن الأسواق بكميات تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين، وتوفير كراتين مواد غذائية بأسعار مخفضة.

وبدوره، قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إنه بجانب معارض "أهلا رمضان" وفرت الجمعيات الفئوية والنقابية مختلف السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وطرحت كميات من الخضروات والفاكهة بتلك الجمعيات الاستهلاكية وسلع تموينية بمنفذ ديوان عام المحافظة، ومنافذ الوحدات المحلية بالمراكز.

وأكد الزملوط، استمرار المرور على محلات تداول وبيع المواد الغذائية في إطار الحرص على التأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع بالمحلات، والسعي إلى ضبط الأسعار والتأكيد على إعلان السلع بالمحال التجارية المختلفة.

ومن جانبه، أعلن الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، أن إدارة مراقبة الأغذية تواصل المرور المفاجئ على محلات بيع وتداول الأغذية؛ للتأكد من صلاحيتها، مشيرا إلى المرور على محلات تداول الأغذية بمدينة الخارجة.

وأسفرت الحملة، عن ضبط كميات من الأغذية المختلفة منتهية الصلاحية والتي بها تغير في الخواص الطبيعية وتم مصادرتها وتحرير محاضر ضد المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك