السجن 7 أعوام لمتهم باستدراج طالب وهتك عرضه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 7 أعوام لمتهم باستدراج طالب وهتك عرضه في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 1:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 1:30 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار بليغ عبدالعزيز إبراهيم، اليوم الثلاثاء، "ب. م."، مندوب في شركة، بالسجن 7 أعوام؛ لاتهامه بخطف "م. ع." 19 عامًا، طالب، وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة، تحت تهديد السلاح، بعد هتك عرضه، وذلك في القضية رقم 17730 لسنة 2021 جنايات أول الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، بقيام شخص بخطف آخر وهتك عرضه، وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة، تحت تهديد السلاح، في نطاق دائرة القسم.

وكشفت تحريات المباحث، عن قيام المتهم بخطف شخص مقيم في نطاق محافظة كفر الشيخ، بالتحايل على المجني عليه بأن أوهمه بتواجد أصدقائه رفقته في محافظة الإسكندرية، وما أن دلف لمسكنه حتى تعدى عليه، بسلاح أبيض "سكين"، مهددًا إياه، وجرده من ملابسه، والتقط له مقاطع فيديو مصورة بالهاتف المحمول، وهو عار الجسد.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام عقب ذلك بتهديد المجني عليه بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرغمه على التوقيع على إيصالات أمانة، فقفز من الشقة محل البلاغ، والكائنة في الطابق الثاني، ثم استغاث بالأهالي الذين أمسكوا بالمتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم اقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، وبمواجهته أقر بالحادث، وأيد ما جاء بالتحريات، فتم تحرر محضر بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: هشام السعودي الطوخي، وعبدالمعطي هيثم روحي، وأمير مجدي دميان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك