تأهل شفيونتيك وجوف للمربع الذهبي ببطولة إنديان ويلز للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأهل شفيونتيك وجوف للمربع الذهبي ببطولة إنديان ويلز للتنس

د ب أ
نشر في: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:51 ص

تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية إيجا شفيونتيك والأمريكية كوكو جوف للدور قبل النهائي بمنافسات فردي السيدات لبطولة إنديان ويلز للتنس.

وتأهلت جوف، المصنفة الثالثة للبطولة، إلى الدور قبل النهائي لأول مرة في البطولة بعد فوزها على الصينية غير المصنفة يو يوان بنتيجة 6 / 4 و6 / 3 في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة بدور الثمانية للمسابقة، رغم ارتكابها 17 خطأ مزدوجا في إرسال الكرات.

وأصبحت جوف أصغر لاعبة أمريكية تصل للمربع الذهبي في البطولة، منذ سيرينا وليامز عام 2001.

وقالت جوف بعد المباراة في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "نعم، أنا سعيدة حقا بمباراة اليوم".

أضافت جوف "لم يكن هذا هو الأسلوب الأفضل في إرسال الكرة، لكنني بشكل عام أعتقد أنني كنت جيدة في لعب الضربات الأرضية والعودة. أحاول فقط الاستفادة من الإيجابيات في المباراة التالية".

وتلتقي جوف في الدور قبل النهائي للمسابقة مع اليونانية ماريا ساكاري التي تغلبت على الأمريكية إيما نافارو بنتيجة 5 / 7 و6 / 2 و6 / 4.

واجتازت شفيونتيك عقبة الدنماركية المخضرمة كارولين فوزنياكي، حيث قلبت تأخرها 1 / 4، لتفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6 / 4، قبل أن تنسحب منافساتها من اللقاء في وقت مبكر من المجموعة الثانية بسبب إصابته في قدمها اليمنى.

وتواجه شفيونتيك في الدور المقبل نظيرتها الأوكرانية مارتا كوستيوك، التي تغلبت على الروسية أناستازيا بوتابوفا بنتيجة 6 / صفر و7 / 5.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك