المؤبد والسجن المشدد بحق 4 من «مروجي الهيروين» بالمنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد والسجن المشدد بحق 4 من «مروجي الهيروين» بالمنيا

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب - ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأحد 15 مايو 2016 - 6:29 م | آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2016 - 6:29 م

قضت محكمة جنايات بالمنيا، الأحد، بالسجن المشدد لمدد تتراوح ما بين المؤبد و15عاما بحق أربعة من مروجى وتجار «الهيروين» بالمنيا.

حيث قضت غيابيا بالمؤبد 25 عاما بحق «محمد. م. س» هارب و15عاما «حضوريا» على كل من «زهراء. ح. ع» مقيمة بالمنيا و«أحمد. خ. م» مقيم بالمنيا و«محمد. ع. ص» مقيم بالمنيا.

تعود تفاصيل القضية لشهر سبتمبر الماضى عندما تبلغ للعميد عصام العمدة، عن قيام المتهم الأول الهارب بترويج مخدر «الهيروين» عن طريق فتاة مسجلة آداب وأنه يرسل كميات من تلك السموم المخدرة من محافظة الإسكندرية، حيث تقوم الفتاة بنقل كميات منه إلى المنيا وينتظرها اثنيين من المسجليين خطر مخدرات بأحد الشوارع الرئيسية.

وتم تكليف فريق بحث بقيادة المقدم طارق سليم والرائد محمد فاروق، ومحمود ترك ومحمود قرين، وتبين صحة المعلومات وتم استصدار إذن من النيابة العامة والقى القبض على الفتاة والمسجليين الاثنيين وبحوزتهم نصف كيلو هيروين.

واعترفت الفتاة بأن المتهم الأول الهارب هو من يعطيها الهيروين المخدر بقصد اعطائه للوسيطين ومن ثم ترويجه على الشباب بالمنيا خاصة الأحياء العشوائية وبعرض المتهميين الثلاثة على النيابة أكدوا ما جاء بمحضر الضبط.

وقررت النيابة حبسهم وقدموا الى محكمة الجنايات بالمنيا، حيث أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك