ميدو: رحيل أوسوريو؟ لم نتعاقد مع مدرب من الشارع - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: رحيل أوسوريو؟ لم نتعاقد مع مدرب من الشارع

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 15 مايو 2023 - 2:45 م | آخر تحديث: الإثنين 15 مايو 2023 - 2:45 م

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، مطالب بعض من نجوم نادي الزمالك القدامي والجماهير برحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال ميدو خلال برنامج (الريمونتادا):" الزمالك يمر بمشاكل كبيرة جدًا على المستوى الفني والإداري وهذا الأمر له تأثير سلبي كبير على اللاعبين، الفريق قدم أسوء مباراة له منذ سنوات أمام الإسماعيلي لا يوجد أسوء من هذا الأداء على المستوى الفني والذهني للاعبين".

أضاف:" أعتقد أن جمهور الزمالك لم يتفاجئ من المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق أمام الإسماعيلي في ظل المشاكل التي يعاني منها اللاعبين بسبب الأزمات الإدارية والمخاطرة الخططية التي اتبعها أوسوريو أمام فريق كبير يصارع للهروب من قاع الهبوط".

أكمل:" دور الجماهير واللاعبين القدامى لنادي الزمالك هو دعم المدرب الجديد، بالفعل لديه أخطاء فنية كبيرة ولكن لا يمكن هدم المعبد والتعامل بالقطعة مع مدرب كبير مثل أوسوريو يملك سيرة ذاتية كبيرة توج بالدوري الكولومبي 4 مرات وقاد المكسيك للفوز على ألمانيا في مونديال روسيا 2018".

تابع:" هناك موجة نقد كبيرة على أوسوريو تطالب برحيله، ما يحدث لا يمكن السكوت عنه أو تقبله لأن الزمالك لم يتعاقد مع مدرب من الشارع، لا يوجد خلاف على وجود علامات استفهام بسبب الطريقة الخططية التي قام باتباعها في مباراة الإسماعيلي وأسلوب اللعب وتغيير مراكز اللاعبين، ولكن دورنا جميعًا في هذا التوقيت تنبيه المدرب لمراجعة أفكاره وترك الحرية له في اختيار اللاعبين المناسبين لتنفيذ أسلوبه".

اتم:" في النهاية أوسوريو ليس مدرب مجهولا والحديث عن رحيله علامة استفهام ولا يمكن هدم المعبد، يجب تقييم الأمور بواقعية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك