محافظ المنوفية يتفقد الدفعة الثانية لمشروع لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 2 طن - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يتفقد الدفعة الثانية لمشروع لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 2 طن

مصطفى الملاح
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2024 - 4:41 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 4:41 م

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، وصول الدفعة الثانية من مشروع لحوم صكوك الأضاحي والتي تحتوي على طنين لحوم، أمام مقر الديوان العام للبدء في توزيعها على الفئات المستحقة والأكثرإحتياجا بنطاق المحافظة، بحضور الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية.

وقال محافظ المنوفية، في بيان اليوم، إن مشروع "لحوم صكوك الأضاحي" من أهم مشروعات التكافل الاجتماعي التي تنفذها وزارة الأوقاف المصرية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشار المحافظ، إلى أن المشروع يعد من المشروعات الناجحة والمستمرة علي مدار العام والذي يهدف إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، أن المشروع تشرف عليه وزارة الأوقاف في ضوء الإسهام المجتمعي والذي يعد من أهم المشروعات التي تتبناها الوزارة ضمن مشروعات البر لوصول الدعم لمستحقيه بما يتكامل مع الجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة وفق خطة متكاملة بالتنسيق الكامل مع التضامن الاجتماعي، ومن خلال إدارات الأوقاف والوحدات المحلية وفقا لكشوف الاستحقاق المعدة لضمان وصول الدعم لمستحقيه؛ لتحسين جودة حياتهم المعيشية تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك