أوقعته كاميرات المراقبة.. المؤبد لمتهم بالتعدي على ابنة زوجته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوقعته كاميرات المراقبة.. المؤبد لمتهم بالتعدي على ابنة زوجته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 2:48 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 2:48 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، "م.ا.س"، 68 عامًا، عاطل، بالسجن المؤبد، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي على إبنة زوجته "ب.ا.ع"، 20 عامًا، طالبة، وذلك في القضية المقيدة برقم 8085 لسنة 2024 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغ من المجني عليها، حول قيام المتهم بضربها والتعدي عليها، وذلك أثناء تواجدها داخل شقته في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وأقوال المجني عليها ووالدها وشقيقتها، أن المتهم هو زوج والدتها، وأنه متولي رعايتها منذ أن كان عمرها 8 أعوام، واعتاد التعدي عليها بالضرب، وهددها بالقتل حال استغاثتها، متعديًا عليها.

وأضافت التحقيقات، المقترنة بتسجيلات آلات المراقبة، أنه وما فاض بالمجنيةعليها الكيل، حتى قامت بالتواصل مع شقيقتها الكبرى، ووالدها، وتقابلت معهما، حيث اتفقا على وضع آلة مراقبة في غرفتها لتوثيق تعدى المتهم عليها.

وبالتحقيق من روايتها، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحق المتهم حكمها المُقدم "غيابيًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك