لوس أنجلوس يتعادل مع فيلادلفيا يونيون بالدوري الإمريكي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوس أنجلوس يتعادل مع فيلادلفيا يونيون بالدوري الإمريكي

د ب أ
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2019 - 11:58 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2019 - 11:58 ص

أنقذ المهاجم المكسيكي المخضرم كارلوس فيلا فريقه لوس أنجلوس إف سي من الهزيمة وانتزع له تعادلا ثمينا 1 / 1 فجر اليوم مع مضيفه فيلادلفيا يونيون في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.

كما شهدت نفس المرحلة مساء السبت فوز سينسيناتي على مضيفه إمباكت مونتريال 1 / صفر وكولومبوس كرو على مضيفه أتلانتا يونايتد 3 / 1 وشيكاغو فاير على دالاس 4 / صفر ونيويورك سيتي على سان خوسيه إيرثكويكس 2 / 1 وفانكوفر وايتكابس على هيوستن دينامو 2 / 1 وتعادل أورلاندو سيتي مع نيو إنجلاند ريفوليوشن 3 / 3 .

وعزز لوس أنجلوس صدارته لمجموعة الغرب رافعا رصيده إلى 64 نقطة رغم التعادل مع فيلادلفيا يونيون الذي رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بمجموعة الشرق.

وتقدم فيلادلفيا يونيون بهدف مبكر للغاية سجله كاسبر بيربيليكو في الدقيقة الثالثة وتعادل فيلا لفريق لوس أنجلوس في الدقيقة 43 .

وسجل المهاجم البرتغالي المخضرم لويس ناني هدفين ليقود فريقه أورلاندو سيتي إلى التعادل 3 / 3 مع ريفوليوشن.

وسجل ناني هدفيه في الدقيقتين 22 و54 وأحرز زميله دوم دوير الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 47 فيما سجل زميلهما تيشو أكينديلي الهدف الأول لريفوليوشن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15 وأضاف كريستيان بنيلا وجوستافو بو الهدفين الآخرين للضيوف في الدقيقتين 35 و41 .

وسجل المهاجم الأمريكي المخضرم تشارلز سابونج هدفين ليقود فريقه شيكاغو فاير إلى فوز ساحق 4 / صفر على دالاس.

ورفع شيكاغو فاير إلى 36 نقطة في المركز التاسع بمجموعة الشرق وتجمد رصيد دالاس عند 43 نقطة في المركز السادس بمجموعة الغرب.

وسجل سابونج هدفيه في الدقيقتين السابعة و29 فيما سجل الهدفين الآخرين اللاعبان برزيميسلاف فرانكوفيسكي ونيمانيا نيكوليتش في الدقيقتين 16 و39 .

وقلب نيويورك سيتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على سان خوسيه إيرثكويكس.

وعزز نيويورك سيتي صدارته لمجموعة الشرق رافعا رصيده إلى 57 نقطة فيما تجمد رصيد إيرثكويكس عند 44 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الرابعة للفريق مقابل انتصارين فقط في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم إيرثكويكس بهدف سجله كريس وندلوسكي في الدقيقة 20 ورد نيويورك سيتي بهدفين سجلهما كيتون باركس وألكسندرو ميتريتا في الدقيقتين 41 و44 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك