محافظ بورسعيد: افتتاح استاد نادي المصري في أغسطس المقبل - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: افتتاح استاد نادي المصري في أغسطس المقبل

محسن عشري
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 7:05 م | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 7:05 م
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كامل أبو علي رئيس النادي المصري، بعد الجولة التفقدية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، للأعمال الإنشائية لمشروع استاد المصري الجديد الجاري إعادة إنشائه بموقعه التاريخي استجابة لرغبة مواطني المحافظة والآلاف من عشاق ومحبي النادي المصري.

وجدد محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، التزام الدولة بالانتهاء من المشروع والاحتفال بافتتاحه في الموعد المحدد في أغسطس 2024 المقبل في ظل معدلات الإنجاز القياسية الحالية بالمشروع.

وناقش اللواء عادل الغضبان تطورات الأوضاع الإدارية والمالية بالنادي، ومجهودات مجلس الإدارة الحالي لدفع الفريق الأول للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقات المحلية بالموسم الحالي.

من جانبه أعرب رئيس نادي المصري كامل أبو علي، عن شكر وتقدير الآلاف من مشجعي وأعضاء النادي لرئيس مجلس الوزراء، ومحافظ بورسعيد، عقب الجولة التفقدية المهمة على مشروع إنشاء الاستاد في هذه المرحلة المهمة للأعمال الإنشائية، وكشفهما عن مكونات المشروع المختلفة والتي ستضيف لبورسعيد استاد جديد ومنشأة رياضية حديثة ستكون جاهزة لاستقبال الفعاليات، والبطولات الرياضية الدولية، ومشاركات المصري الرسمية والودية مستقبلا.

وحضر اللقاء اللواء عاطف وجدى سكرتير عام المحافظة، والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، ورجب عبد القادر نائب رئيس المصري، واللواء ياسر سالم عضو مجلس إدارة النادي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك