أسيوط: إزالة 20 تعديا على أراضي زراعية وبناء مخالف في مركزي أبوتيج والقوصية وحي شرق - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: إزالة 20 تعديا على أراضي زراعية وبناء مخالف في مركزي أبوتيج والقوصية وحي شرق

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 12:22 م

أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إزالة 20 تعديا على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركزي أبوتيج والقوصية وحي شرق، خلال حملات تم شنها عقب رصد الحالات المخالفة بالتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية في هذا الشأن، كـ(رؤساء الوحدات القروية، ومسئولي إدارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي، والجمعيات الزراعية، وأملاك الدولة، والبيئة، والري وحماية النيل).
وكشف عن اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي بناء مخالف والتصدي لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها؛ لعدم تكرار التعدي بناء على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.
وأوضح محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد حسن عبدالكريم رئيس المركز، شنت حملة بقيادة مصطفى فهمي نائب رئيس المركز، ومشاركة مسئول المتابعة بالمجلس ومسئول الحملة الميكانيكية؛ لتنفيذ فك شدة خشبية بطريق أحمد سعد غرب السكة الحديد بنطاق مركز أبو تيج.
وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز، نفذت حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 18 تعديا على الأرض الزراعية بالقوصية، بمشاركة مصطفى عرابي وصالح البارودي ومحمد عبدالحميد نواب رئيس المركز، وبالتعاون مع الجهات المعنية في هذا الشأن.
وأشار إلى إزالة فورية لأعمدة وسقف وحوائط دور خامس علوي بشارع جمال الدين ثابت بحي شرق، خلال حملة برئاسة أحمد ثابت رئيس حي شرق، وبمشاركة عاصم إبراهيم نائب رئيس الحي وأحمد فكري والإشغالات بالحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك