مديرية الشباب والرياضة في بورسعيد تفعل مبادرة «مستقبلنا» بالمدارس - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية الشباب والرياضة في بورسعيد تفعل مبادرة «مستقبلنا» بالمدارس

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 3:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 3:39 م

استقبل طاهر الغرباوي مدير مديرية التربية والتعليم في بورسعيد، محمد عبدالعزيز مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، اليوم، بمكتبه بديوان المديرية؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق لتفعيل مبادرة "مستقبلنا" داخل المدارس ومراكز الشباب .
وأثنى "الغرباوي"، على جهود مديرية الشباب والرياضة البارزة التي أسهمت في نجاح إطلاق النسخة السابعة من مبادرة "مستقبلنا" في بورسعيد، بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، مؤكدا دعمه لأي مبادرات بين الجهتين تهدف لخدمة أبناء بورسعيد.
ومن جانبه، أكد محمد عبدالعزيز، أن مراكز الشباب والرياضة ببورسعيد مفتوحة أمام جميع الطلاب، لافتا إلى ضرورة التنسيق لتنفيذ المبادرات والفعاليات المشتركة، مؤكدا توفير كل الدعم لخدمة الطلاب والشباب في إطار خطة الدولة المصرية للنهوض بالإنسان المصري.
وعلى هامش اللقاء، قدم مدير الشباب والرياضة، درعا تذكاريا لمدير تعليم بورسعيد .
جاء ذلك بحضور إيهاب عبدالمقصود مدير عام الشئون التنفيذية، وأحمد الخضري مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية الشباب والرياضة، والدكتورة ريهام العيوطي مدير إدارة المشاركة المجتمعية، وإيمان رفعت موجه عام التربية الاجتماعية، وعزيزة هاشم عضو إدارة المشاركة المجتمعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك