ديوكوفيتش يواجه تهديدات بالغياب عن البطولة الختامية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديوكوفيتش يواجه تهديدات بالغياب عن البطولة الختامية

وكالات
نشر في: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 2:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 2:30 م

أصبح نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش مهددا بالغياب عن البطولة الختامية لرابطة التنس التي ستقام هذا العام في تورينو بإيطاليا، بعدما قرر أخذ قسط من الراحة طوال الأسبوعين القادمين وعدم المشاركة في أي بطولات خلال تلك الفترة.

وبعد عام فشل خلاله في التتويج بأي لقب للجراند سلام، وسيطر فيه الثنائي المكون من الإيطالي يانيك سينر، والإسباني كارلوس ألكاراز على الألقاب الكبرى، قد يصل الأمر بالمصنف الأول عالميا سابقا بعدم القدرة على اللحاق بالبطولة الختامية، التي تضم أفضل 8 لاعبين في العام على مستوى النتائج.

وبعد مشاركته في بطولة الملوك الستة الاستعراضية بالرياض، قرر ديوكوفيتش، المتوج ب24 لقبا للجراند سلام، عدم التنافس خلال الأسبوعين القادمين، ليغيب بالتالي عن بطولتي فيينا، وبازل هذا الأسبوع، وكذلك عن باريس بيرسي للأساتذة الأسبوع القادم.

ويحتل ديوكوفيتش حاليا الترتيب السادس في السباق للبطولة الختامية، لكنه قد لا ينهي العام ضمن أفضل 8 لاعبين بسبب قراره بالراحة والغياب عن باريس بيرسي.

ويتطلع كل من كاسبر رود وأندري روبليف للحاق بالبطولة، ومن خلفهما أيضا كل من أليكس دي مينور وتومي بول وجريجور ديميتروف وستيفانوس تسيتسيباس.

كان سينر وألكاراز إضافة للألماني ألكسندر زفيريف قد ضمنوا المشاركة في البطولة الختامية لهذا العام، والتي ستقام في الفترة من 10 نوفمبر وحتى 17 من نفس الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك