داليا مصطفى: أفضل المشاركة في الأعمال المؤثرة بالجمهور - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليا مصطفى: أفضل المشاركة في الأعمال المؤثرة بالجمهور

داليا مصطفي في مشهد من مسلسل (أشجار النار)
داليا مصطفي في مشهد من مسلسل (أشجار النار)
مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 11:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 11:25 م
قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها دائمًا ما تفضل المشاركة في الأعمال افنية التي تترك أثرًا لدى الجمهور، ولا تفضل الاشتراك في الاعمال الفنية لمجرد التواجد على الساحة.

وأضافت «مصطفى»، خلال مقابلة لها مع الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي خيري رمضان، على هامش فاعليات حفل افتتاح المهرجان، عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أنها تبحث عن الأدوار والشخصيات الجديدة؛ للظهور بشكل مختلف عما قدمته سابقًا.

وتابعت: «أشعر بحالة من الفرح عندما أشارك في عمل ما، وأجد الجمهور يشيد بها، ويؤكد على نجاحها، فأنا احترم جمهوري»، لافتة إلى إصابتها بحالة من الاكتئاب، عندما شاركت في مسلسل «سرايا عابدين»، لمجرد التواجد على الشاشة.

وتعليقًا على إهداء الدورة الـ38 من «القاهرة السينمائي»، لروح الفنان محمود عبد العزيز، قالت: «هو فنان كبير، وشخص متواضع بشكل كبير»، ذاكرة أحد المواقف التي جمعتها به، بأحد المهرجانات، وأشاد خلال حواره معها بأدائها وموهبتها.

وأضافت «كنت مكسوفة أسلم عليه لأنه ممكن ميعرفنيش، فوجئت أنه قام وجاء وسلم عليّ، وقال ليّ أنا بحبك أوي، وأنتِ فنانة كويسة أوي».

وانطلقت مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بمشاركة 16 فيلمًا من 10 دول.
وكان الفنان محمود عبد العزيز قد وافته المنية، مساء السبت، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وتعرض الفنان الراحل لهبوط حاد فى الدورة الدموية وضيق فى التنفس، ونُقل إلى مستشفى الصفا فى المهندسين، وفى وقت لاحق تم الكشف عن غموض حالته التى تمثلت فى تورم شديد فى الأنسجة المحيطة بالفك، وقام باستئصال هذا الورم بفرنسا، ورغم أنه كان ورما حميدًا إلا أن حالته الصحية تدهورت سريعًا.

وشُيعت جنازته بعد ظهر الأحد، بمسجد الشرطة بمدينة الـ6 من أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وتم نقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمنطقة الورديان في محافظة الإسكندرية، مسقط رأسه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك