تداعيات الأمطار في الإسكندرية: انهيار جزئي بعقار قديم دون خسائر بشرية - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تداعيات الأمطار في الإسكندرية: انهيار جزئي بعقار قديم دون خسائر بشرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2020 - 12:42 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2020 - 12:42 م
انهارت أجزاء من عقار قديم مكون من أرضي محال تجارية، و5 طوابق علوية يقطنه أسرتين فقط كائن في 145 شارع النظام، متفرع من ابن سهلان، منطقة القباري، التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل، غربي الإسكندرية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، إثر تداعيات "نوة المكنسة".

تلقت شرطة الإسكندرية، أخطارًا من غرفة عمليات حي غرب حول بلاغًا من الأهالي بوقوع الانهيار، وبانتقال الأجهزة التنفيذية رفقة الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، تم تشكيل لجنة فنية لمعاينة حالة العقار الذي سقط سقف الطابق الأخير، وانهارت بلكونة الدور الأول وتسببت في إتلاف سيارة كانت مرابطة أسفل العقار.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الأحد، للشروق، تم وضع حواجز في محيطه ورفع الأنقاض، لتأمين المارة من المواطنين والسيارات، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لإعمال شئونها.

وتعرضت محافظة الإسكندرية، أمس السبت، لتساقط أمطار غزيرة، مصحوبة برياح شمالية غربية، تزامن معها شعور المواطنين بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، في أول أيام "نوة المكنسة"، والتي أدت إلى تجدُد غرق بعض الشوارع، وتعطيل الدراسة بالمدارس، دون الجامعات، وتم استئنافها، اليوم الأحد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك