إحالة أوراق 5 أشخاص للمفتي لاتهامهم بقتل 3 أطفال وسرقة مركبات «توك توك» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق 5 أشخاص للمفتي لاتهامهم بقتل 3 أطفال وسرقة مركبات «توك توك»

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 9:43 م | آخر تحديث: الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 9:43 م

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، وعضوية المستشار محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسي، وأمانة سر عماد حمدي الجميل، ورمضان الديسطي، بإحالة أوراق متهمين اثنين بتكوين تشكيل عصابي مكون من خمسة أفراد من الدقهلية والشرقية والجيزة؛ لسرقة مركبات "التوك توك" من الأطفال سائقي تلك المركبات ليسهل التخلص منهم بقتلهم، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامهم، وتحديد يوم 8 يناير 2022 للنطق بالحكم.

وجرى اتهام كل من "محمد. أ. م"، 22 سنة، مقيم بقرية بهيدة مركز ميت غمر، و"عبدالجواد. ع. ع"، 20 سنة، طالب مقيم بذات القرية، و"أحمد. ع. ض"، 26 سنة، مندوب مبيعات مقيم بمنيا القمح في الشرقية، و"عمرو. ط. خ"، 22 سنة، عامل بمعرض لبيع الدراجات النارية مقيم بالجيزة، و"أحمد. م. أ"، 22 سنة، صاحب محل زيوت مقيم بالجيزة، بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بالإكراه عن طريق القتل وسرقة هواتف المحمول والمبالغ المالية المحصلة من عملهم، وارتكاب 3 جرائم قتل في مركز أجا بالدقهلية ومركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وقتل الطفل " أحمد مصطفى محمد على فرج" عمدا، بعد أن استقلوا برفقته دراجته النارية، وما أن ظفروا به قام المتهم الأول بالضغط على عنق المجني عليه وإحداث عدة إصابات أودت بحياة المجني عليه.

واتهمت النيابة المذكورين بقتل الطفل سمير "إيهاب عبدالحميد عبد اللطيف"، وسرقة دراجته النارية والهاتف المحمول ومبلغ مالي، بعد أن استقلوا برفقته وما أن ظفروا به قام المتهم الثالث بشل حركة يديه، والتقط المتهم الثاني حجرًا وضربه عدة ضربات قاصدا قتله.

وكان المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، قد أحال المتهمين لمحكمة الجنايات من الأول حتى الثالث بتهمة القتل وسرقة الهواتف المحمولة والمبالغ المالية الخاصة بالمجنى عليه، وإحالة المتهمان الرابع والخامس بتهمة إخفاء إشياء مسروقة وهي الدراجات النارية التي تمت سرقتها من المجني عليه.

وقرر السعدني نسخ صورة من أوراق القضية وإرسالها إلى نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية؛ لقيام المتهمين من الأول حتى الثالث بقتل الطفل "محمد مصطفى محمد مصطفى"، وسرقة الدراجة النارية خاصته في دائرة مركز ديرب نجم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك