افتتاح معرض «كولكشن» والمهرجان القومي للتسوق في أسوان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض «كولكشن» والمهرجان القومي للتسوق في أسوان

حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 16 يناير 2019 - 4:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 4:44 م

افتتح اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، معرض ومهرجان "كولكشن"، ومعرض ومهرجان أسوان القومي للتسوق، وذلك بأرض المعارض بمنطقة المسلة الناقصة، وتستمر الفعاليات لمدة شهر للعام الثاني على التوالي.

وتفقد محافظ أسوان ومرافقيه أجنحة المعرض المكونة من 4 أقسام، حيث أشاد اللواء أحمد إبراهيم بهذا العمل الوطني والمبادرة الرائدة التي تشارك فيها الغرفة التجارية بأسوان والغرف التجارية بدمياط لتوفير الأثاث ومستلزمات الأسرة من السلع الغذائية والأساسية بأسعار المصنع وبجودة عالية وبتخفيضات لا مثيل لها في الأسواق المحلية تصل إلى 50%.

وأكد أن المحافظة لن تألوا جهداً لإنجاح المعرض واستمراره لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن أهالي أسوان والتوسع في تنظيم المعارض كأحد أهم الوسائل لتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار.

وأوضح محمد أبو القاسم رئيس الغرفة التجارية بأسوان أن المعرض يضم جناحا خاصا بالأثاث الدمياطي يشمل غرف نوم وأطفال ونيش وأنترية وركنة وسفرة وصالونات بمشاركة 25 مصنعا للأثاث، لافتاً إلى جناح آخر بمستلزمات جهاز العروسين والبيت العصري الحديث من مفروشات وملابس جاهزة وأدوات منزلية، مضيفا أنه تم تخصيص جناح للأجهزة الكهربائية بمشاركة العديد من المصانع المتخصصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك